نشر موقع اليوم السابع، خبر وفاة الفنان علي عبد الرحيم بعد ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم أودى بحياته، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان.

وعلي عبد الرحيم من أشهر أدواره شخصية "سامبو" بفيلم "شمس الزناتي" مع الزعيم عادل إمام، كما شارك مع النجم الكبير عادل إمام أيضا فى مسلسل "فرقة ناجي عطالله" عام 2011، وفي نفس العام شارك مع الفنان الكبير حسين فهمي بمسلسل "تلك الليلة"، للمخرج عادل الأعصر، وشارك في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك في العام نفسه في المسلسل التاريخي "سقوط الخلاقة"، للمخرج الأردني محمد عزيزية، وله العديد من المشاركات الأخرى.

وكان علي عبد الرحيم قد صرح لـ"اليوم السابع"، خلال الأشهر القليلة الماضية أنه ابتعد عن الساحة الفنية عدة سنوات بعدما أصيب بجلطة في المخ أجبرته على الابتعاد عن الشاشة لسنوات طويلة، وأعلن عودته من جديد بعد أن تماثل للشفاء من خلال عمل درامي عرض فى شهر رمضان الماضى وهو "يا أنا ياجدو"، من بطولة أحمد بدير، للمخرج عادل الأعصر.



يذكر أن الفنان علي عبد الرحيم خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته في أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية، من أشهر أعماله فيلم "شمس الزناتي" للزعيم عادل إمام وإخراج سمير سيف، يحمل فى رصيده أكثر من 60 عملا فنيا بين سينما ودراما ومسرح.