إفي:

قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة السبت بالسجن ثلاثة أعوام وسداد غرامة بقيمة 18 ألف و500 دولار بحق الراقصة سما المصري المتهمة "بالتحريض على الفجور" و"التعدي على الأخلاقيات العامة" عقب نشر صور ومقاطع مصورة مختلفة على الشبكات الاجتماعية.

وقضت المحكمة بالسجن ثلاثة أعوام بحق سما المصري وسداد غرامة قيمتها 300 ألف جنيه مصري (18 ألف و563 دولار) "للتعدي على الأخلاقيات العامة" عقب نشر صور ومقاطع مصورة مختلفة على الشبكات الاجتماعية.



واتهمت النيابة العامة الراقصة الشهيرة (42 عاما) بـ"التحريض على الفجور" و و"الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري".

وألقت القبض على سما المصري في 24 من أبريل الماضي وضبطت لديها ثلاثة هواتف جوالة وجهاز حاسب آلي بعد تلقي النيابة العامة "عدة شكاوى" بسبب المحتوي الذي نشرته على الشبكات الاجتماعية وفقا للرواية الرسمية.

وكشفت النيابة العامة أن الراقصة نفت الاتهامات الموجهة بحقها وأدعت أن الصور نشرت بعد سرقتها من هاتفها الجوال في يونيو من عام 2019.

وعقب اعتقالها، أمرت محكمة في القاهرة بالحبس الاحتياطي لمدة 15 عاما لنشرها صور ومقاطع "مخلة بالأداب" على الشبكات الاجتماعية.