تتيح شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في البحرين، فرصة التحكم في الإنفاق من خلال الاستثمار في الجودة والقيمة العالية لأسطولها المميز من سيارات إم جي الحديثة، والتي تلبي التطلعات وتتخطى التوقعات مقابل كلفة معقولة، بالإضافة إلى الاستفادة من الضمان الحصري وباقات الخدمة المميزة التي تُقدم فقط لعملاء شركة الزياني للسيارات مقابل نفس المبلغ.

ويشمل ذلك، جميع الموديلات في أسطول سيارات إم جي بريطانية المنشأ، ومنها السيارات الرياضية متعددة الأغراض «SUV» وسيارات السيدان، والتي يمكن شراؤها عبر شبكة الإنترنت من خلال خطوات بسيطة وطرق دفع إلكترونية سلسة وآمنة، لتمنحك شركة الزياني للسيارات بذلك فرصة لامتلاك أي من طرازات إم جي الجديدة دون أن تشكل عبئا كبيراً على الميزانية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من المزيد من المزايا الرائعة مع إم جي، بما في ذلك ضمان المصنّع لمدة ستة أعوام أو لمسافة 200.000 كلم، أيهما يـأتي أولاً، وفي شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط. قم بالتعرّف على المزيد حول المواصفات المميزة لطرازات إم جي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: (www.mg-bahrain.com) واحصل على القيمة العالية التي تستحقها!



للمزيد من المعلومات أو حجز تجربة القيادة، يرجى زيارة معرض الزياني للسيارات في منطقة المعامير أو الاتصال على معرض إم جي على 17703703، أو يمكن متابعة MG.Bahrain@ على تطبيق فيسبوك أو mg_bah@ على تطبيق إنستغرام أو MG_Bahrain@ على تويتر للاطلاع على آخر أخبار وعروض سيارات إم جي من شركة الزياني للسيارات. تطبق الشروط والأحكام.