أحمد خالد

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي سخرية لدى رواده، بعد أن قام شخص روسي بفصل الكابلات الكهربائية عن حفلة بجوار منزله بعد أن انزعج منهم ولم يستطع أن ينام بسببهم، حيث وصفه البعض بأنه بالغ بذلك، فيما أيده البعض الآخر بردة فعله.

وبحسب الفيديو، فبدأ الروسي بالغناء ثم عد من 1 إلى 3 وقطع التيار عنهم وقال لنرى كيف ستكون ردة فعلهم الآن.



وقالت المغرد حلم حول هذا المقطع:" نفس وضعي مع عيالي أروح أطفي الإنترنت ويعم الهدوء أرجاء المنزل". فيما قال المغرد أترى:" خصوصية الإنسان لابد أن تحترم في كل مكان في العالم فهناك المرضى وهناك كبار السن وهناك المتعبون من أعمالهم وهناك من يريد الهدوء للمذاكرة فالمنازل لابد أن يحيطها الهدوء لكن للأسف الشديد عندما تأتي مواسم الاحتفالات لايتم ذلك أبداً ونسمع الإزعاج".

فيما قالت المغردة لميس أبونصيف:" المشكلة أنه الحالة يعتبر فيها تعدياً على حقوق الغير وحرية الغير من قبل الطرفين ". فيما قال المغرد براك الصلال:"هم من تعدو على حريته الموسيقى حدود صوتها داخل المنزل مو لدرجة أنها توصل لداخل بيته مايقدر ينام". فيما قال المغرد ناصر:" قصور الأفراح فيها إزعاج غير طبيعي على البيوت المحيطة". بينما قال المغرد الشهراني:" شكله متعود كلما أزعجوه فصله عليهم".

وشاهد المقطع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكثر من 382 ألف شخص، وأعاد تداوله أكثر من 899 شخصاً، وحصل على إعجاب 3919 شخصاً.