هنأ السيد عبدالله عبدالسلام عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بتتويج سموه بطلاً لبطولة سامورين الدولية للقدرة في سلوفاكيا لمسافة 160 كم ولمسافة 120 كم، في إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات سموه في سباقات القدرة.

وأكد أن هذا الإنجاز الكبير هو ثمرة اهتمام ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، للرياضة البحرينية بصورة عامة ورياضة القدرة بصورة خاصة، الأمر الذي أثمر عن تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسلسلة من الانجازات الكبيرة على المستوى العالمي، والتي كان آخرها تتويج سموه بلقب بطولة سامورين الدولية للقدرة في سلوفاكيا.

وأضاف أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مثال يقتدى به لجميع الرياضيين في المملكة بمختلف الرياضات، وأن سموه كتب فصلاً جديداً من إنجازاته في رياضة القدرة، وهو إنجاز يعكس المستوى العالمي المتقدم الذي وصل إليه سموه في رياضة القدرة.



وبيّن أن الإنجازات الجديدة التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تشكل مصدر فخر واعتزاز للأسرة الشبابية والرياضية في المملكة، وتساهم في تسليط الضوء على مملكة البحرين ورياضتها وانجازاتها.