يستعد المنتخب البحريني للشباب لكرة القدم لخوض مباريات المجموعة الثانية التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً 2023 بأوزبكستان.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية قد أوقعت الأحمر الشاب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: قطر، والنيبال، وبنغلاديش وبوتان. حيث يبدأ المنتخب البحريني مشواره بملاقاة منتخب بنغلاديش يوم 10 سبتمبر، وسيواجه منتخب النيبال يوم 14 سبتمبر، ومنتخب بوتان يوم 16 سبتمبر، ويختتم مشاركته في هذه المجموعة بملاقاة المنتخب القطري يوم 18 من الشهر ذاته.



ويختتم المنتخب البحريني سلسلة تحضيراته بخوضه مرانا مساء غد "الجمعة"، تحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي والطاقم الفني المعاون، حيث خاض الأحمر الشاب خلال الفترة الماضية العديد من المراحل في مشوار إعداده وبدأ بتدريبات محلية ومعسكر خارجي في تركيا لعب من خلاله أربع مباريات تحضيرية، كما شارك الفريق في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية قبل أن يختتم مراحل التحضيرات بثلاث مواجهات قوية مع منتخب السعودية وخسرها بهدف ومن ثم التعادل مع الصين في مباراته الأولى والخسارة أمامه في الثانية.

ويسعى المنتخب البحريني لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره بالتصفيات، خصوصاً أن النقاط الثلاث ستؤكد نية المنتخب كثيرًا من بلوغ النهائيات والتي أفيمت في مملكة البحرين 2016، حيث يشارك في التصفيات 44 منتخبا يتنافسون من أجل الحصول على 15 مقعدا في النهائيات، للانضمام إلى أوزبكستان مستضيفة النسخة القادمة من البطولة.