تغادر بعثة فريق سوبر سوكر البحريني لكرة القدم للسيدات للمشاركة في بطولة كرة القدم النسائية الخليجية للأندية والأكاديميات التي ستقام في قطر خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الحالي بمشاركة 4 فرق خليجية.

وتضم البطولة 4 فرق هي فريق أكاديمية سوبر سوكر من البحرين، وفريق نادي فتيات العيون من الكويت، وفريق أكاديمية المارد من السعودية إضافة إلى الفريق المنظم سبورت لاب من قطر.

وتضم البعثة البحرينية رئيس الوفد أحمد العامر، والمدرب عيسى العيناوي والمدرب والمدير الإعلامي عبدالعزيز فهد، والمصورة شوق العصفور، إضافة إلى اللاعبات: منار إبراهيم، هاجر الأنصاري، دلال جناحي، مريم عبدالله، خلود آدم، سما أمجد، منار محرقي، شيرين قاهري، مروة النجم، أسمى فرهاد، نور العرادي، مروة أبكر، عقيل القيدوم، نوف الكوهجي، سارة هلال.



ورحبت أمل الكلدي مديرة البطولة بالفرق المشاركة في البطولة لهذا التجمع الخليجي الذي يؤكد اللحمة الخليجية، معربة عن فخرها واعتزازها بتجمع الأشقاء تحت قبة واحدة في تجمع خليجي نسائي سيحقق من خلالها المشاركين العديد من الاهداف على هامش بطولة العالم للصالات.

وأكدت أن اللجنة المنظمة انتهت من كافة التحضيرات والهدف إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي وفني لتحقيق كامل الاستفادة للأندية والاكاديميات المشاركين في البطولة متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

وسوف يبدأ فريق سوبر سوكر تحضيراته فور الوصول إلى قطر بقيادة المدرب عيسى العيناوي، حيث يدخل الفريق البطولة متوشحا بانجازات خليجية متعددة في الفترة الماضية ويسعى لإضافة إنجاز جديد لكرة القدم النسائية البحرينية.