افتتح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عبدالرضا حقيقي، فعاليات دورة الحكام المستجدين، والتي ينظمها الاتحاد على مدار 4 أيام.

وجرت مراسم الافتتاح في مقر الاتحاد بالرفاع، وبلغ عدد المشاركين 20 فردًا بينهم عنصر نسوي وحيد.



ويحاضر في الدورة أعضاء لجنة الحكام بالإضافة إلى قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، وتشتمل الدورة على شرح مواد قانون لعبة كرة القدم، علاوة على استعراض حالات تحكيمية مختلفة بشكل مرئي تثقيفي وتعليمي.

وفي كلمته بمناسبة افتتاح الدورة، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عبدالرضا حقيقي أن الدورة تهدف إلى المساهمة في تأسيس كوادر تحكيمية واعدة يستفاد منها في المرحلة المقبلة باعتبارها عماد المستقبل في السلك التحكيمي، خصوصًا في ظل رؤية الاتحاد التطويرية التي يسعى مجلس إدارة الاتحاد بتوجيهات من رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى تنفيذها وتحقيقها بما يضمن الارتقاء بمختلف أركان منظومة كرة القدم.، مثنيًا على الدعم الكبير الذي تلقاه لجنة الحكام من قبل مجلس الإدارة.

وأشار حقيقي إلى أن الدورة تحتوي برنامجًا متكاملاً للمشاركين فيها، مبينًا الهدف المتمحور حول انتقاء مجموعة من الحكام المستجدين التي تتوفر فيهم الكفاءة البدنية والفنية لانخراطهم في السلك التحكيمي.

وقدم رئيس لجنة الحكام في ختام حديثه شكره لمحاضري الدورة، داعيًا المشاركين إلى الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الطويلة في الملاعب، ومتمنيًا التوفيق للجميع في الاستفادة من مخرجات الدورة والبناء عليها مستقبلاً.