حقق فريق سترة فوزه الأول في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه اليوم "الخميس" على فريق الأهلي 2-1 على استاد مدينة خليفة الرياضية في انطلاق الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

النادي الأهلي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف اللاعب زكريا الإسماعيلي في الدقيقة (6)، وعاد سترة في الشوط الثاني بثنائية البديل عثمان الحاج في الدقيقتين (71 و89).

وبهذا الفوز رفع فريق سترة رصيده إلى ( 4 نقاط) محققا فوزه الأول بعد تعادل وخسارة في الجولتين السابقتين، في حين تلقى الأهلي خسارته الأولى في المسابقة وتجمد رصيده عند (6 نقاط).



وعلى الملعب ذاته، تعادل فريق الرفاع الشرقي مع نظيره فريق المحرق بهدف لمثله.

المحرق كان البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه المحترف ماريو فونتانيلا في الدقيقة (49)، وأدرك الرفاع الشرقي التعادل مع الدقيقة (89) عبر اللاعب عبد العزيز الشيخ من كرة ركنية.

وبهذا التعادل رفع فريق المحرق رصيده إلى (7 نقاط) في صدارة الترتيب العام من فوزين سابقين على الحد والحالة، فيما وصل فريق الرفاع الشرقي إلى (3 نقاط) بعد تعادلين آخرين مع البحرين والبديع.

وفي لقاء ثالث أقيم استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، تعادل فريقا الحالة والمنامة بنتيجة 1-1.

الحالة تقدم بهدف مبكر عبر اللاعب وليد الطيب مع الدقيقة (6)، وأدرك المنامة التعادل من علامة الجزاء بعد أن سجل اللاعب مهدي عبد الجبار هدف المنامة مع الدقيقة (29).

وبهذا التعادل رفع فريق الحالة رصيده إلى (نقطتين) ليتساوى في الترتيب العام مع فريق المنامة بعد ثلاث مواجهات.

وتختتم مساء غد "الجمعة" منافسات الجولة الثالثة بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلعب على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد فريقا الرفاع مع البحرين في الساعة الخامسة وأربعين دقيقة، فيما يواجه الخالدية نظيره الحد في الثامنة والنصف، وعلى استاد مدينة خليفة الرياضية يواجه الشباب نظيره البديع في الساعة الخامسة وأربعين دقيقة.