غادرت بعثة المنتخب الوطني للألعاب الإلكترونية مساء أمس الأول متوجهة إلى مدينة بالي بإندونيسيا وذلك للمشاركة ببطولة العالم للألعاب الإلكترونية التي ستقام هناك في الفترة من 2-12 ديسمبر الجاري بمشاركة 106 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويترأس البعثة البحرينية السيد حسين الكوهجي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية في مسابقتين في لعبة PUBG و E-Football بمشاركة اللاعبين: وليد محمد، وحسن محمد، وفيصل إبراهيم، وسلمان عبدالله محمد، وعبدالله محمد.



وحول هذه المشاركة أوضح رئيس الوفد السيد حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية أن المنتخب الوطني على أتم الجهوزية لهذا المحفل الرياضي العالمي، وأضاف: "ستكون بطولة العالم من أقوى البطولات وهي بلا شك محفل رياضي عالمي مهم نحرص على المشاركة فيه. إن لاعبينا متميزين، وعلى استعداد للمنافسة على المراكز الأولى. كذلك فإنها تعد فرصة للتعارف على المستويات العالمية المختلفة خصوصاً مع التطور الكبير والاهتمام الواسع الذي تحظى به هذه الألعاب والانتشار الكبير الذي تعيشه بين أوساط الشباب، كما أن هذه البطولة فرصة للالتقاء بمسئولي الاتحادات الوطنية والاتحاد الدولي لبناء العلاقات وتبادل الخبرات ومد جسور التعاون مما يسهم بحد ذاته في تطوير اللعبة بالنسبة لنا".

ووجه الكوهجي الشكر والامتنان العميقين للهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسهم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على كل الدعم الذي يحظى به الاتحاد وهذه الرياضة وإلى كل الداعمين، معاهداً ببذل أقصى درجات العطاء لتشريف البحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي.