بدأ نادي البحرين للتنس تسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة في بطولة شركة إبراهيم خليل كانو العاشرة المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها النادي من 14 إلى 25 يناير الجاري ، وتعد واحدة من أهم وأكبر بطولات الناشئين في مملكة البحرين ، والتي يحرص على المشاركة فيها كل ناشئي التنس من أبناء البحرين والجاليات المقيمة بالإضافة إلى عدد من ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .

وأعرب الأستاذ خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس عن سعادته بمواصلة شركة ابراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة منذ إنطلاقها للمرة الأولى في عام 2013 وللعام العاشر على التوالي ، وخص بالشكر سعادة السيد فؤاد كانو نائب رئيس مجلس ادارة الشركة، منوها بأن رعاية شركة ابراهيم خليل كانو كان له دورا كبيرا في استمرار ونجاح البطولة عاما بعد آخر ، والذي انعكس على تطوير أداء لاعبي منتخباتنا الوطنية للناشئين.



وتضم البطولة هذا العام 7 مسابقات في الفردي والزوجي للناشئين ، وهي مسابقات الفردي الناشئين سن 12 و 14 و 16 سنة ومسابقتي الزوجي سن 12 و16 سنة بالإضافة إلى مسابقتي فردي الانسات سن 12 و 16 سنة.

وعلى هامش البطولة يقيم نادي البحرين للتنس مهرجان الميني تنس ، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أعداد كبيرة من براعم التنس ، حيث تقام مباريات ومسابقات للمشاركين تضم الفردي مشترك أولاد وبنات من سن 6 إلى سن 8 سنوات ومن سن 9 إلى سن 10 سنوات

و للراغبين في المشاركة الإتصال بالنادي على هاتف 17729561 أو إرسال طلباتهم بالبريد الإليكتروني

[email protected]