أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن عقد اتفاقية شراكة مع تطبيق "يونيبال" وذلك لتقديم عروض وخصومات مميزة لفعاليات وبضائع الحلبة لجميع طلاب الجامعة في مملكة البحرين.

ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول المجاني، تمنح "يونيبال" طلاب الجامعة الحصول على مختلف العروض والخصومات لأكثر من 150 جهة في البحرين. كما سيوفر تعاون حلبة البحرين الدولية مع يونيبال لطلاب الجامعة عدد من العروض المذهلة على الفعاليات المختلفة في الحلبة.

تم توقيع اتفاقية الشراكة في حلبة البحرين الدولية بحضور الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، وشريف المهدي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لحلبة البحرين الدولية، وعلي الشاعر مدير العمليات في يونيبال.



ومن جانبه أكد شريف المهدي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية قائلاً: "يسعدنا إطلاق شراكتنا مع تطبيق يونيبال لنكون قادرين على تقديم خصومات مميزة لطلاب الجامعة في مملكة البحرين وذلك لمختلف الفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية على مدار العام. حيث يمنحنا ذلك وصولاً أوسع إلى فئة الشباب، الذين يشكلون جزءًا كبيرًا من جماهيرنا، نتطلع إلى العمل عن كثب مع يونيبال على المدى الطويل وتعزيز علاقتنا."

من بين الخصومات المميزة والمقدمة من حلبة البحرين الدولية والمتاحة للطلاب على تطبيق يونيبال خصم بنسبة 10% على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2023، خصم 10% لعدد من فعاليات الحلبة منها: الحلبة لك برعاية Orange media، ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرفت، تجارب قيادة الكليو كب برعايةBNI وفعاليات بتلكو فتنس.

إلى جانب خصم خاص للطلاب في حلبة البحرين الدولية للكارتنج، حيث سيتمكن الطلاب الاستمتاع بتجربة الكارتنج وبتخفيض مخصص لهم.

للمزيد من العروض المقدمة من حلبة البحرين الدولية، يمكنكم العثور على قائمة العروض ضمن تطبيق يونيبال.

وجدير بالذكر يشترك في تطبيق يونيبال حاليًا أكثر من 17 ألف طالب جامعي مسجل، ومشاركة 1200 طالب جديد ينضم للتطبيق كل شهر.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000