• خالد بن عبدالله: وراء كل هدف إنجاز عظيم

• غالب العلوي: سعداء بالانجاز الذي سجله ناصر بن حمد

• د. خالد: إنجاز كبير سيخلده تاريخ القدرة العالمية



• الصالحي: اجمل لحظات عشناها منذ 23 عاما

تواصلت أفراح الفريق الملكي للقدرة بعد فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمشاركة كبيرة بلغت 126 فارسا وفارسة يمثلون 36 دولة من مختلف دول العالم.

وحقق سموه "ثلاثية ذهبية" بفوز سموه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي، والميدالية الذهبية للفرق، والمركز الأول في مسابقة أفضل حالة جواد.

وعاشت بعثة أفراد الفريق الملكي للقدرة أجواء مثالية وفرحة كبيرة بهذا الإنجاز الكبير الذي يأتي امتدادا للرعاية التي تحظى بها رياضة القدرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

سفير البحرين لدى الإمارات: إنجاز تاريخي

رفع سعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلقب بطولة العالم للقدرة.

وقال: "لقد عاصرت رياضة الفروسية منذ وقت طويل، وأدرك بأن هذا الحلم الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة منذ أكثر من 20 عاما، لقد سطر سموه اسمه في التاريخ من ذهب، يمتلك سموه قيادة وطموح ويضع له أهداف من أجل تحقيقها".

وأضاف "هذا الإنجاز الكبير لم يأتي من فراغ، إنما بعمل وجهد وسهر وخطة منذ فترة طويلة، تعجز الكلمات عن وصف هذه الفرحة، لقد أثبت سموه بأن رياضة القدرة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التربع على عرش العالم في رياضة القدرة، واليوم هي كذلك، نحن سعداء جدا بهذا الإنجاز، وأبارك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هذا الإنجاز الكبير وأتمنى لسموه دوام التوفيق والنجاح".

غالب العلوي: إنجاز كبير

قال غالب العلوي، أمين سر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أن الإنجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاء بجدارة واستحقاق في ظل الإمكانيات العالية التي يمتلكها سموه وقيادته الناجحة للفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم.

وأعرب عن خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار غالب العلوي أن سموه سطر اسمه بأحرف من ذهب في بطولة العالم ووضع رياضة القدرة البحرينية في القمة التي سيسعى للمحافظة عليها، مشيدا بالإسهامات العديدة التي حققتها مملكة البحرين بهذا الإنجاز البارز.

د. خالد: إنجاز سيخلده التاريخ

قال الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة أن الإنجاز الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيخلده التاريخ بفوز سموه بلقب بطولة العالم للقدرة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز ثمرة رعاية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وقال: "أبارك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هذا الإنجاز الرفيع والكبير الذي سيخلده التاريخ، كتب سموه اسمه بأحرف من ذهب، ويستحق هذا التتويج بعد الجهد الكبير الذي بذله طوال الفترة الماضية".

وتابع "عمل الفريق الملكي للقدرة بجهد كبير طوال الفترة الماضية من أجل هذه اللحظات الحاسمة، هنيئا لمملكة البحرين بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهذا الإنجاز حافزا للفريق في مواصلة كتابة التاريخ في الفترة الماضية".

الصالحي: ليلة كبيرة وأحلى اللحظات

أكد توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات أن الجميع عاش ليلة كبيرة ولحظات تاريخية سيخلدها التاريخ بفوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول في بطولة العالم.

وقال: "نعم إنها ليلة كبيرة، الحلم تحول إلى حقيقة، لقد قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتسويق مملكة البحرين إلى أبعد الحدود، ما أحلى أن يحقق سموه هذا الإنجاز بتواجد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه".

وأضاف "جميع الترشيحات كانت تصب نحو فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في ظل الإمكانيات العالية التي يمتلكها سموه والإنجازات العديدة التي حققها في الفترة الماضية، ولكن حرصنا عدم إبراز ذلك إعلاميا قبل البطولة لعدم الضغط والتأثير على الفريق".

وتابع "أثبت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأنه رجل المسؤولية، ووعد وأوفى بالوعد، إنه الورقة الرابحة لمملكة البحرين، نعيش احتفالات كبيرة وسنواصل من أجل وجه السعد".

وأكد توفيق الصالحي بأنه أجمل لحظات القدرة البحرينية منذ 23 عاما عاشها مع سموه في العديد من البطولات، وأنها حلم الجميع ولكن سموه كان حلم الرجل الحقيقي.

الزعبي: فخورون بهذا الإنجاز الكبير

وأعرب حيدر الزعبي مدير الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن سعادته الكبيرة بتتويج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلقب بطولة العالم للقدرة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يجسد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات المتعددة التي حققها سموه طوال الفترة الماضية وتوج هذه المسيرة الحافلة بالحصول على المركز الأول في بطولة العالم للقدرة.

وأوضح حيدر الزعبي أن هذا الجميع يعتز ويفتخر بهذا الإنجاز الكبير، وقال: "نحن فخورون بالإنجاز الكبير، نتمنى لسموه دوام التوفيق والنجاح".

سعادة الفرسان

وأعرب فرسان الفريق الملكي للقدرة عن سعادتهم الكبيرة بتتويج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بطلا لبطولة العالم لسباقات القدرة.

• المدرب في الفريق الملكي أحمد جناحي، أشار إلى أن الإنجاز مستحق لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عطفا على مستويات سموه الكبيرة التي قدمها طوال المراحل، مبينا إلى أن السباق يعتبر من أقوى وأكبر السباقات في العالم وشهد منافسة قوية مع مختلف الفرسان، مقدما التهاني لسموه بمناسبة الإنجاز الكبير.

• أكد الفارس جعفر ميرزا صاحب المركز الرابع، أن حصول سموه على المركز الأول يؤكد القدرات الكبيرة التي يمتلكها سموه في رياضة القدرة وساهمت في تأكيد مكانة الفريق في الخارطة العالمية، مبينا إلى أن الإنجاز يتوج الجهود الكبيرة التي بذلها سموه طوال السباق.

• الفارس عبدالرحمن الزايد، أعرب عن سعادته الكبيرة بفوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول، وقال: "يستحق سموه هذا الإنجاز، لقد بذل جهود كبيرة، سعادتنا لا توصف، نتمنى المزيد من التوفيق والنجاح لسموه في المشاركات القادمة".

• وبين الفارس محمد عبدالصمد البستكي أن هذا الإنجاز يؤكد مكانة الفريق الملكي في المحافل الدولية، مبينا إلى أن الفريق سيواصل جهوده الكبيرة من أجل مواصلة كتابة الإنجازات في المحافل الخارجية القادمة، مقدما التهاني لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذا الإنجاز الرفيع.

• أما الفارس فهد هلال الخاطري، أعرب عن سعادته الكبيرة بتواجد الفريق الملكي على منصة التتويج عبر فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول، مبينا إلى أن الفوز جاء بجدارة واستحقاق، وأن حصول الفريق على الميدالية الذهبية للفرق تتويج لجهود الفريق في البطولة.

اليوم عودة الأبطال

وتعود بعثة الفري الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى مملكة البحرين الثلاثاء محملا سموه بإنجاز كبير متمثلا بفوز سموه بلقب بطولة العالم للقدرة للعام 2022 بجدارة واستحقاق.