عمر البلوشي


تألق عادل محمد يقود فريقه للفوز الصعب

احتفظ النجمة بصدارة المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية التاسعة والثلاثون لأبطال الكؤوس لكرة اليد بعد تفوقه على منافسه العربي القطري بنتيجة 27 مقابل 26 في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة خليفة الرياضية في آخر مواجهات الفريقين ضمن دور المجموعات.


وواجه النجمة صعوبة كبيرة في تجاوز منافسه خلال هذه المواجهة وخاصة في الشوط الأول الذي وقع خلاله الفريق في العديد من الأخطاء الهجومية، مع عدم النجاح في تسجيل من العمق لقوة دفاعات الخصم، وسط تألق ملحوظ من محمد عبدالحسين الذي تصدى للعديد من المحاولات العرباوية.

ووقع لاعبي النجمة في أخطاء عديدة أبرزها من المحترف المصري أحمد الأحمر في الشوط الأول، وكذلك أحمد المقابي الذي لم يكن موفقاً في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، عاد النجمة بقوة ورتب أوراقه جيداً واعتمد المدرب بشكل كبير على اللاعب عادل محمد الذي كان نجم المباراة وساهم في تحقيق الرهيب الانتصار من خلال التخليص من الأطراف، إلى جانب بروز محمد ميرزا في الجانب الدفاعي مع مساندته زملائه هجومياً ليحسم النجمة اللقاء لمصلحته.

واختارت اللجنة المنظمة الحارس محمد عبدالحسين أفضل لاعب في المباراة على الرغم من تألق عادل محمد الذي استحق الجائزة نظراً لنجاحه في قيادة فريقه لتحقيق انتصار صعب للغاية.

وفي المباراة الأولى، حقق السالمية الكويتي انتصاره على أهلي سداب العماني بنتيجة 27 مقابل 23، ليضمن الفريق المركز الثالث في المجموعة وتحقيق أول نقطتين له، فيما واصل أهلي سداب تذيله الترتيب العام من دون أي نقطة.