داعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ناديه السابق برشلونة الإسباني من خلال علامة إعجاب.

ولعب نيمار دا سيلفا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة على مدار 4 سنوات من 2013 إلى 2017، قبل أن يرحل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده وقتها.



ووضع نيمار علامة إعجاب على منشور عبر موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، لحساب قناة "TNT Sports" في نسختها البرازيلية، لصورته مع ليونيل ميسي بقميص برشلونة.

وكتب الحساب الرسمي للقناة على الصورة: "ندرك أنكم تفكرون في نفس الأمر، كانا سعيدين للغاية وقتها"، في إشارة للفترة التي تزامل فيها النجمان في كامب نو.

وجاء إعجاب نيمار بالصورة ليثير الشكوك حول إمكانية انتقال اللاعب إلى البارسا في صيف العام المقبل في ظل تقارير بشأن نية "بي إس جي" للاستغناء عنه.



ورغم ارتباط نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، إلا أن إدارة النادي ملت من كثرة الإصابات التي يتعرض إليها وعدم الاستفادة منه بالشكل الأمثل وآخرها تعرضه لإصابة في فبراير/ شباط الماضي حرمت الفريق منه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الإطار ذاته، فإن اسم ليونيل ميسي قد ارتبط بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء بنهاية الموسم الحالي في ظل اقترابه من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وتحدثت تقارير عديدة عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة الصيف المقبل في ظل رغبة بطل كأس العالم 2022 مواصلة اللعب في أعلى المستويات رغم بلوغه سن الـ36 في يونيو/ حزيران المقبل.

يذكر أن ميسي ونيمار كانا قد تعرضا لهجوم من جماهير باريس سان جيرمان يوم الأربعاء من خلال تظاهر المئات أمام مقر النادي للمطالبة برحيل الثنائي بعد زيارة "البرغوث" الأخيرة للمملكة العربية السعودية.