وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت في مستهل زيارة رسمية تأتي في إطار حرصه المستمر على التواصل المباشر مع منظومة الكرة الآسيوية.

ووصل بمعية رئيس الاتحاد الآسيوي من العاصمة القطرية الدوحة إلى بيروت، هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم وداتو سيري ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي وعدد من المسؤولين في الاتحاد القاري.

وأعرب عن سعادته بزيارة بيروت ولقاء المسؤولين في الاتحاد اللبناني معربا عن تقديره للجهود الكبيرة المبذولة من الاتحاد اللبناني للارتقاء بمنظومة اللعبة ومؤكدا دعم الاتحاد الآسيوي لكل ما من شأنه تعزيز تلك الجهود وترسيخ مكانة لبنان على الخارطة الكروية الآسيوية.



وأشار سلمان بن إبراهيم إلى أن الزيارة تشكل فرصة مثالية للاطلاع المباشر على واقع الكرة اللبنانية والتعرف على خطط الاتحاد اللبناني التطويرية إلى جانب استعراض سبل تفعيل الشراكة بين الاتحادين الآسيوي واللبناني لتحقيق الطموحات والأهداف المشتركة.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الآسيوي والوفد المرافق، نائب رئيس الاتحاد اللبناني محمود الربعة والأمين العام جهاد الشحف وعضو الاتحاد أسعد سبليني.