شهد كونغرس إتحاد وسط آسيا في طاجيكستان..

شهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد منطقة وسط آسيا الذي عقد في العاصمة الطاجيكية دوشانبيه يوم أمس (الثلاثاء) ،بحضور السيد جياني إنفانتنيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والسيد رستم إمام علي رئيس اتحاد وسط آسيا وعدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي والدولي وممثلي الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد وسط آسيا.



وألقى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة خلال الاجتماع أعرب فيها عن شكره وتقديره لاتحاد وسط آسيا على دعوته إلى حضور الاجتماع ،مقدما التهنئة للسيد رستم إمام علي على إعادة انتخابه رئيساً للإتحاد لدورة جديدة ،متمنيا له ولأعضاء الاتحاد دوام التوفيق والسداد في تحقيق الخطط والأهداف الرامية لتطوير اللعبة في منطقة وسط آسيا.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم حرص الاتحاد الآسيوي على تقديم الدعم الكامل لاتحاد وسط آسيا في إطار دعمه الشامل للاتحادات الإقليمية والشراكة القائمة معها باعتبارها ركيزة هامة من ركائز تنمية كرة القدم في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

وأثنى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الخطة الاستراتيجية لاتحاد وسط آسيا وخص بالذكر النسخة الأولى لبطولة وسط آسيا المقرر انطلاقها الشهر القادم مبينا أن البطولة تبرز جهود اتحاد وسط آسيا في إطلاق المسابقات التي تصب في خانة الارتقاء بمنظومة اللعبة في المنطقة.

وركز الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على ضرورة الاستثمار الأمثل لدعم الاتحادين الدولي والآسيوي من أجل وضع برامج التطوير المتنوعة لكرة القدم في وسط آسيا والتي تلبي مختلف أركان اللعبة.

وفي ختام الاجتماع تبادل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الهدايا التذكارية مع رئيس اتحاد وسط آسيا الذي أعرب عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الآسيوي على حضور اجتماع الجمعية العمومية ،مشيدا بما تضمنته كلمته من مضامين ثرية تؤكد على الشراكة المستمرة بين الاتحاد القاري ومختلف الاتحادات الإقليمية.