أعرب منار هيكل رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية عن فخره واعتزازه باستضافة مملكة البحرين النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام من 17 حتى 19 من أغسطس 2023 متمثلة بالاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

جاء ذلك خلال توقيع عقد استضافة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية للنسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا، ومثله رئيس الاتحاد سامي الحداد، ورئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومثله رئيس الاتحاد منار هيكل.

وأكد هيكل على قدرة مملكة البحرين على تحقيق كافة عوامل النجاح للبطولة بعد النجاح الكبير للنسخ الثلاث الماضية التي أقيمت في الأعوام 2016، 2018 و2019، حيث تمتلك مملكة البحرين جميع المقومات لتحتضن مختلف البطولات الدولية والقارية والعالمية، معربا عن ثقته في تحقيق الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة سامي الحداد النجاح المنشود للبطولة وتوفير كافة سبل الراحة للوفود المشاركة.



من جهته، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية عن فخره واعتزازه بتنظيم البطولة على أرض المملكة، مؤكدا أن فريق عمل الاتحاد يبذل جهودا كبيرة في سبيل إظهار البطولة بالصورة اللائقة والمشرفة لمملكة البحرين واستحضار كافة عوامل النجاح على جميع الأصعدة، مشيدا بالدور الكبير لاتحاد غرب آسيا وعلى رأسه السيد منار هيكل.

ومن المقرر أن تحتضن قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بجامعة البحرين منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام، وتضم مسابقات وفئات البطولة 54 فئة وزنية وطولية.

وكان اتحاد غرب آسيا قد أعلن عن تقديم 10 بطاقات احتراف للاعبين الفائزين في المراكز الأولى دعما منه ومن الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية وتشجيعا للاعبين ومشاركتهم في هذه البطولة.