فاز رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية حسين الكوهجي بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية للدورة 2023 وحتى 2027، وأتى هذا الانتخاب بالجمعية العمومية للاتحاد العربي التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وصادفت حدث البطولة العربية - الافريقية التي تقام في الرياض من 17 الى 21 أغسطس 2023.

وبهذه المناسبة؛ أكد الكوهجي على توالي الإنجازات الرياضية في عهد جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وعلى عزيمة أبناء وبنات فريق البحرين لتشريف اسم مملكة البحرين ورفعه عالياً.

وقال حسين الكوهجي بأن قدرة مملكة البحرين في الحصول على هذا الموقع الرياضي المهم وغيره من المواقع مؤخراً، إنما يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي تولى به رياضة الألعاب الإلكترونية، في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، شاكراً سموهما الكريم على ما يلقاه الاتحاد من دعم مستمر، والذي كان له بالغ الأثر منذ تأسيسه.



كما تقدم الكوهجي بالشكر الجزيل على إسهامات سموهما الكريم في تسخير كافة الظروف المثالية للنهوض بقدرات الرياضة البحرينية في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية، ودعم سموهما الكريم، والمساندة السديدة التي سهلت تحقيق العديد من الانجازات للرياضة البحرينية، ومنها هذا الإنجاز.

يذكر بأن حسين الكوهجي قد انتخب مؤخراً نائباً لرئيس الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، وعضواً بمجلس إدارة ورئيساً تنفيذياً للجنة ناشري الألعاب بالاتحاد الدولي بعد انتخابه بالإجماع أيضاً، ويأتي هذا التعيين بمثابة شهادة على الجهود البناءة التي قام بها الكوهجي والتزامه تجاه الرياضات الإلكترونية في مختلف المحافل. وبصفته رئيساً للاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، ونائباً لرئيس الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، ونائباً لرئيس الاتحاد العربي للألعاب الإلكترونية، سيلعب الكوهجي دوراً محورياً في قيادة نمو مجتمع الرياضات الإلكترونية في مملكة البحرين والخليج العربي والمنطقة العربية.