نفى المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، سعي إدارة ناديه لإبرام صفقة ضخمة في اللحظة الأخيرة من الميركاتو الصيفي 2023 "الديدلاين"، وسط تكهنات باحتمال التحرك نحو مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

والتقى كارليتو بوسائل الإعلام ظهر اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي، للتحدث عن استضافة ريال مدريد لخيتافي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، المقرر لها يوم غد السبت.

وقال المدرب الإيطالي "أنا سعيد جداً بالتشكيلة الحالية لفريقي، العناصر المتاحة يجيدون التنافس ويتمتعون بعقلية الفوز، لقد واجهنا بعض المشاكل، لكن بما أن لدينا فريق جيد يمكننا مواجهة الجميع".



وتوقعت وسائل الإعلام ذهاب ريال مدريد نحو تعاقد جديد بسبب تعرض مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور للإصابة أمام سيلتا فيغو في الجولة الثالثة من الليغا، لكن يبدو أن اليوم الأخير سيمر مرور الكرام على النادي الملكي.

أوضح أنشيلوتي قائلاً "يمكن لريال مدريد منافسة أي شخص، لدينا الامكانيات اللازمة التي تضمن لنا التنافس".

وعن تواصله مع كيليان مبابي العائد مؤخراً لتشكيلة باريس سان جيرمان بعد استبعاده عن فترة التحضير للموسم الجديد وأول جولة من الدوري الفرنسي، أجاب أنشيلوتي بحزم "أنا لا أتحدث مع مبابي، لأنه يلعب حالياً في باريس سان جيرمان".

جدير بالذكر إبرام ريال مدريد لعدة تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي بشراء بيلينغهام من بوروسيا دورتموند بحوالي 104 مليون يورو، وشراء أراد غولير من فنربخشة بمبلغ 23 مليون يورو، بالاضافة لاستعارة خوسيلو من إسبانيول حتى نهاية الموسم، والتوقيع مع فيران غارسيا بالمجان من رايو فاييكانو.