أكد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المصغرة أن مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم في كأس آسيا التي ستقام في قطر، ومشاركة منتخبنا الوطني لكرة اليد في البطولة الآسيوية 21 لكرة اليد، تعزز من مكانة الرياضة البحرينية في القارة الآسيوية.

وأوضح أن أحمر القدم قادر على تقديم أفضل المستويات والوصول إلى الأدوار النهائية شريطة الظهور المميز وإظهار الروح القتالية التي يتمتع بها المنتخب، متمنيا التوفيق والنجاح للأحمر في كأس آسيا وتحقيق النتائج الإيجابية.



وأشار إلى أن منتخب اليد يمتلك الامكانيات العالية التي تؤهله للصعود على منصة التتويج وحصد اللقب الآسيوي في ظل ما يتمتع به اللاعبين من امكانيات باهرة وخبرة واسعة لدى اللاعبين، مبينا إلى أن الوقوف خلف المنتخب في المهمة الآسيوية سيعطي اللاعبين حافزا كبيرا لتقديم المستويات المطلوبة والأهداف المرجوة، متمنيا لمنتخب اليد كل التوفيق والنجاح.

وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به المنتخبات الوطنية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدا أن هذا الدعم يؤكد حرص سموهما على مواصلة ارتقاء الرياضة البحرينية.