وليد عبدالله

اعرب قائد فريق نادي البحرين الأول لكرة القدم عبدالله جناحي عن سعادته بفوز فريقه على حساب فريق الاتفاق بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين "الثلاثاء"، ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري الدرجة الثانية، مؤكدا أن هذا الفوز يعزز من خطوات الفريق نحو بلوغ دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم القادم.



وقال جناحي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "سعداء بهذا الانتصار المهم في هذه الجولة، والتي تؤكد على مقولة أن الغزال يمشي بخطى ثابتة نحو دوري الكبار الموسم المقبل. وأعتقد أن الفريق بقيادة المدرب الوطني محمد النصف قد وضع هدفا رئيسيا منذ انطلاقة هذا الموسم، وهو العودة من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز".

وأضاف: "أبارك لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري هذا الانتصار، ولزملائي اللاعبين الذين قدموا أداء قويا في هذه المواجهة ونجحوا في اقتناص نقاط المباراة والتي عززت من صدارة الفريق للترتيب العام لفرق المسابقة، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 39".

وأشار إلى أن الفريق سيخوض مباراة قوية أمام صاحب المركز الثاني فريق عالي "37 نقطة"، موضحا أن المباراة ستكون غاية في الأهمية لكتيبة الغزال، من أجل الابتعاد بصدارة الترتيب والاقتراب أكثر فأكثر من الصعود كبطل عن هذه المسابقة.