تكريم مجموعة من الموظفين المتميزين


إطلاق الهوية الجديدة للرياضة
بحضور ورعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أقامت الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية مساء الجمعة 22 مارس 2024 الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيهم ومنتسبيهم بمنتجع وفندق جميرا بمنطقة الزلاق.

وحضر الاحتفالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية وكبار الحضور والمدعوين.

وبهذه المناسبة بارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجميع موظفي ومنتسبي الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات، معربا سموه عن اعتزازه بلقاءهم في هذا الشهر الفضيل شهر التواصل والتراحم، حيث تبادل سموه معهم التهاني بالشهر الكريم، مستذكرا ما يحمله الشهر المبارك من فضائل وقيم ترسخ الروابط الاجتماعية وما يبثه من أجواء المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع، مشيدا بأهمية هذه اللقاءات في تقوية تلك الروابط.


ونوه سموه بعزيمتهم وإخلاصهم ومساهماتهم كلا في موقعه لتحقيق النجاحات المشرفة للمملكة والتي هي محل شكر وتقدير دائم، مؤكدا سموه على أهمية التكامل والتعاون بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وفق الأدوار والإختصاصات المناطة بهما لتعزيز مسيرة القطاع الرياضي وتنميته.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية متمنيا لهما المزيد من التوفيق والنجاح مبتهلا إلى المولى أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها ويديم عليها نعمة الأمن والإستقرار في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

هذا وقد شهدت الغبقة الرمضانية الكشف عن هوية الرياضة البحرينية الجديدة والتي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة بعنوان " بحريني بهوية دلمونية" حيث تم الكشف عن الأطقم الرياضية الجديدة والتي تحمل شعار الهيئة وشعار مملكة البحرين عبر نماذج مختلفة وذلك في إطار حرصها المتواصل على التجديد والإبتكار.

كما شهدت الاحتفالية كلمة لكلا من د. عبدالرحمن صادق عسكر وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي، وعقب ذلك تم استعراض فيلم قصير يتناول أهم الإنجازات والأحداث والفعاليات التي نظمها الجانبين وتضمنت الإحتفالية كذلك سلسلة من الفقرات والمسابقات والجوائز للموظفين، كما تضمن الحفل تكريم مجموعة من الموظفين المتميزين في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية.