وليد عبدالله

بعد فوز المنتخب على نظيره النيبالي في التصفيات المزدوجة



أعرب مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمود رياض عن سعادته بالانتصار الذي حققه المنتخب في المباراتين امام المنتخب النيبالي، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لحساب المجموعة الثامنة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وقال رياض في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "بداية، أبارك للجماهير البحرينية الانتصارين اللذين حققهما المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب النيبال في التصفيات المزدوجة، والذين جاءا عن جدارة واستحقاق منحته بذلك الفوزين وصوله للنقطة التاسعة. حيث أن المنتخب تفصله نقطة واحدة للعبور إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيومونديالية".

وتابع: "إن فوز المنتخب في المباراتين يمنح الثقة ويبشر بالخير رغم ما شهدته هذه الفترة من تغيرات طرأت على شكل المنتخب وبخاصة على مستوى التشكيلة. فالمنتخب قدم أداء جيدا نجح من خلاله في تحقيق الأهم في هاتين المواجهتين وحصد النقاط الستة"، مضيفا أن نتيجة الفوز تكون دافعا معنويا كبيرا، لتحقيق المزيد من الانتصارات في المرحلة القادمة".

وأضاف أن المنتخب الوطني سيستعد بشكل جيد لما تبقى من منافسات هذه المجموعة وفق البرنامج الإعدادي، وذلك من أجل ضمان التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة، مؤكدا أن هناك رغبة كبيرة لدى أفراد المنتخب في تحقيق النتائج الإيجابية خلال هذه التصفيات للمنافسة على تحقيق حلم الشارع الرياضي البحريني ببلوغ المونديال العالمي.