وليد عبدالله

أعرب مهاجم فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم إبراهيم الختال عن سعادته بفوز فريقه في المباراة التي جمعته بفريق الرفاع الشرقي، ضمن مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، معتبرا هذه النتيجة انتصار ثمين في هذه الجولة من أجل أن يبني عليه الفريق لمباريات الجولات القادمة.



وقال الختال لـ"الوطن الرياضي": "أبارك لرئيس وأعضاء ومنتسبي نادي المنامة هذا الفوز، الذي جاء بفضل تكاتف جميع الجهود من جهازين فني وإداري ولاعبين. فالفريق نجح في تطبيق تعليمات المدرب عادل النعيمي، واستطاع الخروج بهذه النتيجة الإيجابية وكسب النقاط الثلاث التي منحت الفريق النقطة 19".

وتابع قائلا: "إن عودة الفريق لسكة الانتصارات في هذه الجولة دافع معنوي كبير للتحضير والاستعداد لبقية مباريات الجولات المقبلة، والتي نتطلع من خلالها لمواصلة إحراز النتائج الإيجابية التي تدفع بالفريق نحو التقدم أكثر في سلم الترتيب العام".

وأوضح أن المنافسة لم تنته بعد خصوصا وان هناك 8 جولات متبقية على ختام الدوري، والفرصة لا تزال موجودة للفريق في التقدم والوصول إلى المربع الذهبي على مستوى سلم الترتيب، مشيرا إلى أن المنافسة ستكون قوية في بقية الجولات على اعتبار أن الجميع سيلعب مباريات بنظام الكؤوس والخطأ فيها ممنوع لعدم التفريط بنقاط المواجهات.