مؤكدا أن الفوز على البحرين والصدارة هي خطوة نحو الصعود

وليد عبدالله

أعرب المدير الرياضي بنادي عالي فيصل عبدالمجيد عن سعادته بوصول الفريق الكروي الأول بالنادي إلى صدارة الترتيب العام لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد فوز الفريق على حساب فريق نادي البحرين بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين "الاربعاء" في قمة مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالمسابقة، مؤكدا أن الفوز والصدارة ما هي إلا خطوة نحو الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.



وقال عبدالمجيد في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "سعداء بصدارة الفريق للترتيب العام للمسابقة، وهذا بحد ذاته يمنحنا دافع كبير لمضاعفة الجهود من أجل تحقيق الهدف الذي رسمناه في هذا الموسم وهو الصعود إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز. فالدوري لم ينته بعد ولم تحسم هوية البطل أو الفرق الصاعدة إلى دوري الكبار. حيث أنه تنتظرنا 4 مهمة أمام المالكية، أم الحصم، اتحاد الريف ومدينة عيسى، ويجب علينا أن نلعب بنفس الروح والعزيمة والإصرار على الفوز في هذه المواجهات المتبقية، من أجل أن نحقق الهدف المنشود".

وأشار إلى أن الفريق وتحت قيادة المدرب الصربي ميلان يعمل بكل اجتهاد وفق برنامج متكامل، مشيدا بالدعم السخي الذي يحظى به الفريق من رئيس الرئيس الفخري للنادي توفيق العالي، مقدرا وقفة ودعم إدارة النادي مع الفريق، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفريق فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.