في انطلاق مباريات الجولة 16 من دوري ناصر بن حمد الممتاز

وليد عبدالله

يلتقي فريق نادي الحد فريق نادي الرفاع الشرقي "الاثنين" عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، في انطلاق مباريات الجولة 16 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



يدخل الحد بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي هذه الجولة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات.

وكان الفريق قد واصل نشوة الانتصارات بفوزه على فريق الحالة بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويسعى الفريق لاستغلال هذه "النشوة" لتجاوز عقبة الرفاع الشرقي في هذه الجولة، وتسجيل فوز ثالث على التوالي، يدفع بالفريق للتقدم أكثر في سلم الترتيب العام والابتعاد عن فرق المؤخرة.

في المقابل، يخوض الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الوطني اسماعيل كرامي هذه الجولة وهو يحتل المركز 12 والأخير في سلم الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات.

ويسعى الفريق لتعويض النتائج المتذبذبة التي ظهر بها طوال الجولات السابقة وبخاصة في 5 جولات الماضية التي تعرض لها الفريق لسلسلة من الهزائم كان آخرها أمام فريق النجمة بنتيجة 1/0 في الجولة الأخيرة.

وسيكون الرفاع الشرقي تحت قيادة اسماعيل كرامي مطالبا في هذه الجولة لتحقيق فوز معنوي وثمين، ورد الدين للحداوية الذين تفقوا عليه في مباراة القسم الأول بنتيجة 3/1.

وستشهد هذه المباراة مواجهة أخرى بين الرفاع الشرقي ومدرب الحد الأردني إبراهيم حلمي، الذي اشرف على تدريب الفريق منذ بداية هذا الموسم، إلا أن خسارة الفريق أمام فريق الحالة بنتيجة 1/0 في الجولة الثامنة عجلت من رحيله، ليتجه بعد ذلك لتدريب الكتيبة الحداوية خلفا للمدرب الوطني عيسى السعدون.