وليد عبدالله


اكد مدرب فريق نادي الخالدية الاول لكرة القدم المدرب الوطني علي عاشور على أهمية النتيجة التي حققها فريقه في الجولة 16 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالفوز على حساب فريق المنامة، والتي استعاد من خلالها الفريق صدارة الترتيب العام بعد ان رفع رصيده الى 33 نقطة، مضيفا ان حسم لقب المسابقة لا يزال مبكرا وانه بانتظار 6 مواجهات قادمة سيخوضها الفريق بنظام الكؤوس، مشيرا الى ان الفريق الاجدر هو من سيتوج نفسه بطلا لمسابقة الدوري هذا الموسم.

جاء ذلك، في التصريح الذي خص به "الوطن الرياضي"، حيث قال: "بداية، نبارك لرئيس واعضاء مجلس ادارة النادي وجماهير النادي هذا الانتصار المهم في مشوار الفريق، الذي جاء بفضل تكاتف الجميع من طاقم فني واداري وطبي ولاعبين، بعد ان قمنا بالتحضير المثالي لخوض المواجهة واستطعنا الدخول من البداية في اجواء المباراة وبتركيز عالي واحترمنا فريق المنامة بشكل كبير، وهذا كان سبب رئيسي في كسبنا الثلاث نقاط في مشوارنا في مسابقة الدوري".

وأضاف: "سعداء بالآداء والنتيجة الممتازة ولكن هذه مجرد ثلاث نقاط تحسب في رصيدنا، ولا زلنا في بداية المشوار لأنه الفارق بيننا وبين الرفاع والمحرق مجرد نقطتين، وهما فريقين كبيرين يمتلكان إرث كروي عريق وجماهير داعمة، والمنافسة لن تكون سهلة معهم. فالمتبقي لنا 6 مباريات مما يعني 18 نقطة كاملة ، ويجب التعامل مع جميع المباريات على انها نهائيات والفريق الأجدر هو الذي سيكون بطل الدوري".


وأشار الى ان الفريق طوى صفحة مباراة المنامة، وبدأ بالتحضير الجاد لمباراة النجمة المقرر اقامتها الاثنين ضمن مباريات الجولة 17، والتي نتطلع من خلالها الى تحقيق نتيجة إيجابية".