عقد الاتحاد البحريني للترايثلون اجتماعاً مع أمين السر العام للاتحاد الدولي أنتونيو فيرنانديز على هامش تواجده في مملكة البحرين للمشاركة في دورة دبلوم الإدارة الرياضية التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الدولية، وتركز الاجتماع على مناقشة تطوير رياضة الترايثلون في المملكة وتعزيز التعاون بين الاتحاد الدولي والاتحاد البحريني.

وتم خلال الاجتماع استعراض برامج الاتحاد الدولي للفترة المقبلة، بالإضافة إلى دراسة إمكانية استضافة البطولات الدولية العالمية في المملكة.



وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عباس بوحسان على أهمية هذه الاجتماعات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة، مؤكداً أن الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً باستضافة البطولات الدولية وتطوير اللعبة في المملكة والعالم بصورة عامة.

وأشاد فيرنانديز بالنجاحات التي حققها أبطال البحرين في رياضة الترايثلون في المسابقات الدولية والإقليمية، معبرًا في الوقت نفسه عن دعم الاتحاد الدولي للاتحاد البحريني في جهوده لتطوير اللعبة ونشرها في المنطقة. كما أشاد بالعمل الكبير الذي قام به الاتحاد البحريني خلال الفترة الماضية، حيث استضاف العديد من البطولات الدولية.

وأعرب عن تقديره للاهتمام الكبير الذي توليه البحرين لرياضة الترايثلون، معتبرًا أن هذا الاهتمام سيسهم في تعزيز اللعبة ودفع رياضيي البحرين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المسابقات المختلفة.