عمر البلوشي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المحرق ياسين الميل أن فريقه لم يقدم الأداء الذي يجعله يستحق الانتصار في المباراة النهائية على حساب الأهلي على لقب كأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024، مضيفاً أن منافسه استحق الفوز والتتويج باللقب.

وأشار إلى أن اللاعبين لم يكونوا في تركيزهم خلال المباراة، وربما تعرّضوا لضغوط المباراة النهائية، وخاصة أن أغلب اللاعبين لم يخوضوا مباراة نهائية مرت من قبل، إلا أن هذا الأمر ليس عذراً، ودخل اللاعبون إلى المواجهة مضغوطين على الرغم من أن الجهازين الفني والإداري لم يجعلوهم تحت ضغط، وخاصة أن رغبة اللاعبين كانت الفوز والتتويج باللقب.



وأوضح أن التسرّع في المباراة والوقوع في الأخطاء أدّت إلى ابتعاد الحضور الذهني للاعبين، إلا أنه في الوقت ذاته لا يحملهم مسؤولية الخسارة على الإطلاق وكانت الظروف خارج إرادتهم في المباراة النهائية.

وأشاد بما قدمه جميع اللاعبين دون استثناء طوال هذا الموسم الصعب، منوهاً إلى أن الهدف مع انطلاقة الموسم كان دخول منافسات المربع الذهبي، وقدم اللاعبين أداء قوي وأكثر مما كان متطلباً منهم، والوصول إلى المباراة النهائية بحد ذاته إنجاز في ظل ظروف العمل التي مر بها الفريق هذا الموسم.