عمر البلوشي

اختار مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الأرجنتيني ألبيرتو أليقيتا قائمة المنتخب التي ستخوض فترة التحضيرات الحالية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 2 حتى 9 يونيو القادم.

وتضم القائمة 20 لاعباً، وهم محمود العافية، وعلي حبيب وحسين منصور مركز المعد، وناصر عنان، ومحمد يعقوب، ومحمود عبدالواحد، ومحمد العبار وأحمد مرتضى في مركز 4، وعلي إبراهيم، وإبراهيم محمد، وهاشم عيسى ومحمد عنان في مركز 2، وحسن الشاخوري، ومحمد عمر، ومحمد جاسم، وهاني علاوي وأيمن عيسى في مركز 3، وأيمن هرونة، وعباس سلطان ومحمد أحمد في مركز الليبرو.



وغاب عن القائمة اللاعبان علي الصيرفي وعباس الخباز واللذان كانا من الركائز الأساسية في صفوف طائرة الأحمر خلال العقد الماضي.

ومن المنتظر أن تتقلص قائمة المنتخب إلى 14 لاعباً قبل انطلاق منافسات البطولة، حيث تشهد الفترة الحالية بداية فترة التحضيرات التي انطلقت السبت الماضي بقيادة أليقيتا.

ويمتلك أليقيتا الخبرة الكافية التي تؤهل المنتخب للظهور بمستوى أفضل مما كانوا عليه العام الماضي، حيث يعلم المدرب كيفية توظيف اللاعبين، بالإضافة إلى قيادته المنتخب في وقت سابق.