عمر البلوشي


تقام اليوم الأحد المواجهة الثانية ضمن نصف نهائي دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023-2024 بمواجهة قوية تجمع كل من فريقي النجمة والدير عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

ويدخل النجمة مواجهة اليوم سعياً نحو حسم التأهل للمباراة النهائية والمنافسة في مهمة الحفاظ على لقبه، حيث يمتلك الرهيب جميع العوامل اللازمة لتحقيق الفوز ومنها القوة الهجومية والصلابة الدعاية التي ستعطيهم الأفضلية بشكل كبير في هذه المواجهة لحسمها.

ويرتكز العالمي على خبرة لاعبيه التي من شأنها أن تلعب دوراً مهماً في هذه المواجهة وخاصة مع التكتيك العالي والمرونة التي يلعب بها مدرب الفريق سيد علي الفلاحي سعياً منها لمواصلة مسيرة التتويج بالألقاب التي خاضها مع النجمة في السنوات الأخيرة.

أما الدير فإنه يعلم مدى صعوبة وقوة منافسه، ويسعى لتكرار سيناريو الوصول للمباراة النهائي لكأس ديار المحرق هذا الموسم بقيادة مدربه عبدالرحمن محمد، حيث يمتلك الفريق عناصر قادرة على تحقيق الفوز والتركيز نحو الظهور بمستوى قوي أمام حامل اللقب.

ومن المنتظر أن يقدم الدير أداء قوي ومميز وأن يكون نداً صعباً أمام النجمة الذي لن يكون الانتصار سهل أمامه في هذه المواجهة المهمة.