خطوة تعكس الإصرار على مواصلة الإنجازات

تمكّن فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز من تحقيق المركز الأول في البطولة المحلية بإيطاليا، والمخصّصة لقفز الحواجز والتي على أقيمت خلال الفترة من 24 حتى 26 مايو الجاري، في خطوة تعكس الإصرار على مواصلة الإنجازات على الساحة الدولية، حيث أثبت الفريق جدارته وجاهزيته خلال البطولة التي شارك فيها 235 فارساً.

وأعرب أعضاء الفريق عن الشكر لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وثمّنوا رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منوهين إلى أن ما يحققه الفريق من إنجازات وبطولات يعود إلى هذا الدعم وتلك الرعاية.

وأهدى الفريق الفوز بالمركز الأول في البطولة إلى وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مؤكداً أن دعمه ومساندته وتعليماته الثاقبة، بمثابة الدافع الرئيس لتحقيق مراكز متقدمة في البطولات والمسابقات الدولية، مثمناً المتابعة الحثيثة من رئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن لكافة الفرق الرياضية بالوزارة.

كما قدّم فريق الوزارة الشكر لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، مشيداً بحرص سموه على تعزيز التعاون بما من شأنه الارتقاء برياضة قفز الحواجز.