أقامت اللجنة الأولمبية البحرينية، حفل تكريم خاص للروضات والحضانات والمدارس المشاركة في النسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار والذي نظمته اللجنة الأولمبية، برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأقيم حفل التكريم، في فندق ويندهام جراند بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي ومديري ورؤساء الأقسام باللجنة.

وأكد الكوهجي، أهمية الحدث في صقل وتطوير المواهب وتشجيع أبنائنا على ممارسة الرياضة، مشيدا بالمشاركة الواسعة والتي بلغت حوالي 1000 طالب وطالبة يمثلون 60 روضة وحضانة.

وقدّم، الشكر لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعمه السخي وتشجيعه الدائم للرياضة في البحرين، بجانب وزارة التربية والتعليم على تعاونها.

كما قدّم شكره إلى كل من ساهم في إنجاح الحدث الرائع، من كوادر تنظيمية ومتطوعين وشركات راعية ومعلمين ومشرفين وأولياء الأمور معربا عن أمله في تقديم نسخ أكثر تميزا في الأعوام المقبلة.

وتضمن الحفل فيديو قصيرا عن أهم محطات الأولمبياد تبعه تكريم الروضات والحضانات والمدارس المشاركة وتكريم الأكاديميات المشاركة في العروض وتكريم عريفة الحفل مريم أبوالفتح، والطفلة عريفة الحفل يارا علي، وقارئة القرآن آلاء كاظم ومدير الفعالية مادن الوناس.