ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ميرزا أحمد رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وأكد أحمد أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد للبطولة منحتها زخماً كبيراً، مثنيا على الدور الريادي لسموه في النهوض بالحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وقدم أحمد خالص الشكر والتقدير الى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة على تشريفه المباراة النهائية وتتويجه الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

وأعرب رئيس نادي الشباب الرياضي عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي إسحاقي على الجهود المضنية التي يبذلها الاتحاد وحجم الاهتمام والحرص الذي يوليه للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلته.

وأشاد أحمد بالمستوى الفني المتميز الذي قدمة اللاعبون طوال البطولة وفي المباراة النهائية تحديدا، وبجهود الجهازين الفني والإداري مما مكن الفريق من تحقيق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، مثنيا على الأداء الفني الرفيع والروح العالية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق، والتي عكست قدرتهم على تحقيق البطولة، مقدراً كذلك جهود الجهازين الفني والإداري.

وأثنى رئيس نادي الشباب على الحضور الجماهيري المميز لأنصار ومشجعي الماروني وحرصهم على الوقوف خلف فريقهم، مؤكدا بأن حضورهم ساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين ودفعهم نحو تحقيق الانتصار، مشيدا بدورهم الكبير والحضاري خلال اللقاء.