من بين 137 فارساً يمثلون 12 دولة

يواصل فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز، مسيرة ممتدة من الإنجازات وتسجيل الأرقام القياسية، خلال مشاركاته المكثفة في البطولات والمسابقات العالمية، حيث أحرز الفريق المركز الأول في البطولة الدولية "لا كاتشيا قاردة تور" والتي أقيمت في إيطاليا على مدى 4 أيام، واختتمت أمس.

وخلال مراحل البطولة، أكد الفريق ما يتمتع به من قدرات احترافية وتنافسية وجاهزية عالية وحضور الفاعل، بفضل الاعتماد على منظومة محكمة من التدريب، إذ تمكن من الفوز بالمركز الأول من بين 137 فارساً وفارسة، يمثلون 12 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب أعضاء الفريق، عن الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعم ورعاية سموه، مشيدين باهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ما يسهم في توفير كافة مقومات تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات.

وأعرب أعضاء الفريق، عن تشرّفهم بإهداء الفوز بالمركز الأول في البطولة، إلى وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مثمّنين دعمه وحرصه على تعزيز إنجازات الفرق الرياضية بالوزارة في كافة البطولات الإقليمية والدولية، كما أشادوا بالمتابعة الحثيثة والمساندة من قبل رئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن.

وقدّم فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز، التقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، منوهاً إلى حرص سموه على تعزيز التعاون للارتقاء برياضة قفز الحواجز.