وليد عبدالله


تعاقد نادي البحرين مع اللاعب يحيى انفاهي، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن نادي البحرين فتح خط المفاوضات مع اللاعب يحيى انفاهي، من أجل الحصول على خدماته للموسم الجديد، حيث نجح النادي من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، وانه من المنتظر أن يعلن النادي عن صفقة التعاقد معه خلال الساعات القادمة.

وكان اللاعب يحيى انفاهي قد مثل فرق الأهلي وعالي والحالة، كما ومثل منتخب البحرين العسكري.

ويعد انضمام انفاهي إلى صفوف كتيبة الغزال إضافة للفريق، نظرا لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية جيدة على مستوى خط الوسط والهجوم.
وكان نادي البحرين قد تعاقد في وقت سابق مع لاعب الحالة السابق حسين حاجي والبرازيليين دينلسون وبرونو ريتر، كما أن الإدارة تواصل تحركاتها للتعاقد مع لاعبين محليين وكذلك محترفين الذين يشكلون إضافة لكتيبة الغزال في الموسم القادم.

وتسعى إدارة النادي إلى تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول الذي سيقوده المدرب الوطني محمد جاسم النصف، لخوض منافسات الموسم وتحديدا في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن نجح الفريق بقيادة النصف للصعود إلى المسابقة، وذلك عندما حقق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.