أنهى لاعب منتخب البحرين للترايثلون عمر حمزة بنجاح مشاركته في بطولة كأس آسيا للترايثلون بكازاخستان التي أقيمت خلال الفترة من 6 ولغاية 7 يوليو الجاري، في إطار مشاركة لاعب منتخب البحرين للترايثلون عمر حمزة في بطولة كأس آسيا للترايثلون التي أُقيمت مؤخرًا في كازاخستان، وأنهى عمر السباق بنجاح بزمن إجمالي قدره 2:03:25 ساعة.

وفي تفاصيل المنافسات، أنهى عمر منافسات السباحة في زمن وقدره 19:56 دقيقة، متبوعًا بزمن وقدره 1:06:14 ساعة في منافسات الدراجة، وأنهى منافسات الجري في زمن وقدره 36:05 دقيقة.

يُذكر أن هذه المشاركة تأتي بعد قرابة ستة أشهر من آخر مشاركة للاعب، حيث تُعد بمثابة الإعداد القوي للموسم الرياضي القادم والبطولات القادمة التي من المتوقع مشاركة اللاعب فيها، وتعكس هذه النتيجة الإيجابية جهود اللاعب وإصراره على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لرفع اسم البحرين عاليًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المشاركة تُعد بمثابة إنجاز كبير للاعب عمر حمزة، حيث أنه يُعتبر من أبرز لاعبي الترايثلون في منتخب البحرين، ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على مكانة البحرين في رياضة الترايثلون على المستوى الآسيوي، وكذلك على الجهود المبذولة من قبل الاتحاد البحريني للترايثلون في تطوير هذه الرياضة وتمكين لاعبيها من تحقيق نتائج متميزة في البطولات الإقليمية والدولية.