عمر البلوشي



أكد مدرب منتخب الناشئين لكرة الطائرة أنه كان من الصعب تحقيق الانتصار في مباراة منتخبنا أمام نظيره الأسترالي ضمن منافسات البطولة الآسيوية لمنتخبات الكرة الطائرة تحت سن 18 عاماً "الناشئين" في نسختها الـ 15 والتي تقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 25 يوليو حتى 5 أغسطس القادم، وخاصة أن المنتخب خاض 15 شوطاً في 4 مواجهات خلال 4 أيام متتالية.

وأوضح أن خوض هذا العدد الكبير من الأشواط في ظرف 3 أيام لم يكن أمراً سهلاً على المنتخب، وفي الأخير لاعبينا من حسم المواجهة الثالثة والمصيرية لمصلحتهم، ومن ثم التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة.

وأشاد عبدالواحد بالجهود الكبيرة التي قام بها اللاعبين والروح القتالية التي تحلوا بها وخاصة في الشوط الثاني من المباراة الذي عادوا خلاله بعد تأخرهم بفارق كبير، مثمناً ما قام به اللاعبين وشاكراً إياهم على ما بذلوه من جهود كبيرة سعياً نحو بلوغ الدور الثاني من البطولة.

وأشار المدرب إلى أن مجموعة منتخبنا في الدور الثاني ستكون صعبة للغاية وخاصة أنها تضم منتخبات الصين وإيران اللذان يعتبران أبرز المرشحين لتحقيق اللقب، حيث يتطلب على منتخبنا الفوز في كلتا المواجهتين من أجل التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.