وليد عبدالله



أعلن نادي الخالدية عن تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي الأردني نزار الرشدان، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وقد جرى توقيع العقد بمقر النادي بحضور رئيس النادي محمود جناحي واللاعب الأردني نزار الرشدان.

وكانت "الوطن الرياضي" قد ذكرت في خبر سابق عن تعاقد نادي الخالدية مع اللاعب الدولي الأردني نزار الرشدان بعقد تصل قيمته إلى أكثر من 200 ألف دولار أمريكي.

وسينضم اللاعب الأردني نزار الرشدان إلى مجموعة اللاعبين الذين تعاقد معهم الخالدية خلال فترة الانتقالات الحالية للموسم الجديد، وهم: الجزائري نصر الدين زعلاني، العماني صلاح اليحيائي والدوليين المحليين كميل الأسود، سيد رضا عيسى "رضاوي"، سيد مهدي باقر وأحمد عبدالحميد.

ومن المنتظر أن يعلن الخالدية عن المزيد من التعاقدات خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تأتي وفقا لمتطلبات الجهاز الفني تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور، والذي تم تجديد الثقة به في الاستمرار بقيادة الفريق الكروي، والذي نجح معه في تحقيق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي، والذي يعتبر اللقب الثاني على التوالي الذي يحققه نادي الخالدية منذ تأسيس النادي عام 2020.

وقد بدأ الخالدية إعداده مبكرا لهذا الموسم والذي تنتظره مشاركة مرتقبة في دوري أبطال آسيا 2، حيث وضع الجهاز الفني برنامجا إعداديا يتضمن خوض معسكر تدريبي في تركيا خلال الأيام المقبلة، والذي يأتي استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.