السميري يصل وينتظم في المران الأول
خيارات برازيلية أفريقية على طاولة الإدارة

وليد عبدالله

بدأ فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وقد أجرى الفريق أولى تدريباته على ملعب النادي تحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي، الذي يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الجديد، بمعاونة الطاقم الفني المساعد وبحضور اللاعبين المحليين إلى جانب اللاعب المقيم الأردني عصام السميري، الذي وصل إلى البلاد للانتظام في تدريبات الفريق.
وكان نادي المنامة قد أعلن في وقت سابق عن تعاقدات محلية مع 5 لاعبين شباب، وهم: محمد عبدالقيوم، علي حسن مفتاح الملقب بـ"توبلي"، بشير فؤاد، حسن عبدالنبي، عبدالله الحايكي ومصطفى داد الله. كما وجدد المنامة لقائد الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالوهاب علي موسما إضافيا مع الفريق، والحارس رضا بهرام لموسمين إضافيين.
ولم يعلن النادي حتى الآن عن صفقاته مع اللاعبين المحترفين، إلا أن وسائل إعلامية أشارت إلى أن النادي تعاقد مع المدافع التونسي أحمد عمار.
فيما أوضحت مصادر "الوطن الرياضي" ان إدارة النادي لا تزال تبحث عن خيارات تتناسب وميزانية النادي لهذا الموسم، مشيرة إلى أن هناك أسماء برازيلية وأفريقية على طاولة النادي، لتحديد الخيار الأفضل والتعاقد معها لتدعيم صفوف الكتيبة المنامية لهذا الموسم.
وكان النامة قد أنهى الموسم الماضي بعد أن حصل على لقب مسابقة كأس الاتحاد، والمركز الخامس في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.