وليد عبدالله


من بينهم عثمان عزو وعمر عبدالرحمن "بيليه"
يتجه نادي سترة لتجربة 4 لاعبين خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن فريق نادي سترة يتجه لتجربة 4 لاعبين من اللاعبين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وممن سبق لهم خوض تجارب مع فرق الفئات العمرية بالأندية السعودية، وهم: لاعب نادي الاتفاق عمر عبدالرحمن الملقب بـ"بيليه"، ولاعب فريق نادي العين عثمان عزو، واللاعب فريق نادي ضمك عمران الياس ولاعب الشباب وضمك اللاعب ماهر.

ويسعى سترة من خلال تجربة اللاعبين وذلك للوقوف على مستوياتهم تحت إشراف مدرب الفريق الجديد الكرواتي دراغان تاديتش، والذي سيرفع تقريرا فنيا لإدارة النادي يتضمن توصية الجهاز الفني، من أجل التعاقد معهم جميعا أو اختيار الانسب والتعاقد معه ليكون ضمن تشكيلة البحارة الموسم الجديد.

وكان الفريق قد بدأ الإعداد لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الكرواتي والطاقم الفني المعاون، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق معسكرا تدريبا في تركيا، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد.

سترة قد أنهى الموسم الماضي باحتلاله المركز الثامن في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 5 انتصارات و11 تعادل.