رفع السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز مملكة البحرين بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد سعادته أن هذا الإنجاز الكبير يعكس مدى التطور الرياضي الذي وصلت إليه مملكة البحرين بفضل الاهتمام الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أشاد المؤيد برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واهتمامه بالقطاع الرياضي مما أسفر عن تحقيق هذا الإنجاز الذي يشار له بالبنان.

وأشار السيد أيمن بن توفيق المؤيد إلى القفزات الكبيرة التي يشهدها القطاع الرياضي وتحقيق الإنجازات العظيمة التي ترفع اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية الكبرى على المستوى العالمي منذ تولي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية لقيادة القطاع الرياضي في مملكة البحرين.