وليد عبدالله


أبدى ناديي الأهلي والمالكية رغبة في الحصول على خدمات لاعب الوسط نواف عبدالله للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، ان النادي الأهلي ونادي المالكية، يسعيان للتعاقد مع اللاعب نواف عبدالله للموسم الجديد، مشيرة إلى أن الناديان فتحا خط المفاوضات مع اللاعب للوقوف عند قراره فيما إذا أبدى موافقة على اللعب في صفوف أحد الفريقين الكرويين من عدمه، ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين واللاعب الذي يتوقع أن يحدد وجهته الجديدة لهذا الموسم.

وكان "الوطن الرياضي" قد نشر خبرا في عدد سابق يتضمن رغبة نادي عالي في الحصول على خدمات اللاعب نواف عبدالله للموسم الجديد.

وقد مثل اللاعب نواف عبدالله فريق الحد في الموسم الماضي، والذي هبط لمصاف دوري الدرجة الثانية من مرحلة الملحق. ولم تتوصل الإدارة الحداوية إلى اتفاق مع اللاعب، فيما يخص تخفيض راتبه مما دفع بإدارة النادي إلى إنهاء عقد اللاعب بالتراضي، ليصبح اللاعب حرا للانتقال إلى أي نادي في الموسم الجديد.

وكان اللاعب نواف عبدالله قد بدأ مسيرته الكروية في الملاعب البحرينية مع فريق نادي المالكية، والذي نجح معه في تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية الموسم 2019/ 2020. بعدها، خاض تجربة مع فريق النادي الأهلي منذ الموسم 2021/ 2022 وحتى الموسم قبل الماضي، والذي حقق معه الوصافة في النسخة 46 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم.

ويعتبر اللاعب نواف عبدالله واحدا من لاعبي الوسط الذين يتمتعون بالروح العالية والقتالية داخل أرضية الملعب، لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية على مستوى خط الوسط من مهارة وتمرير وقطع الكرات، تشكل إضافة إلى أي محطة يتواجد فيها.