وليد عبدالله


أبدى نادي المالكية رغبة في ضم اللاعب الكونغولي جاكويس مدينا إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصاردها، أن نادي المالكية أبدى اهتماما بالحصول على خدمات اللاعب جاكويس مدينا، الذي مثل فريق الحد الموسم الماضي.

وأشارت المصادر أن نادي المالكية يسعى من خلال تحركاته للتعاقد مع اللاعب، وذلك ضمن خطواته لتعزيز الجانب الهجومي في الفريق بالموسم الجديد.
وأضافت أن المالكية فتح خط المفاوضات مع اللاعب وذلك للتوصل معه إلى اتفاق على صيغة العقد.

وكانت "الوطن الرياضي" قد نشرت خبرا في عدد سابق، يتضمن مفاوضات بين نادي البديع واللاعب مدينا.

ويبدو أن التحركات الملكاوية قد تدفع باللاعب لقبول العرض، خصوصا وأن الفريق سيخوض منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز هذا الموسم.

وقد أعلن المالكية في وقت سابق عن تعاقدات أبرمها لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث تعاقد مع الموريتاني بيكاي ويدي واللاعبين المحليين محمد غلوم "طشان" والسيد محمد جميل، فيما جدد للاعبين عيسى البري، وعلي جاسم، وأحمد مسلم والسيد أحمد هاشم.

وكان المالكية تحت قيادة المدرب الوطني علي كاظم قد نجح في العودة من جديد إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز وذلك بعد غياب دام 3 مواسم، وذلك بعد أن تصدر الملحق برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن أنهى منافسات دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث خلف البطل فريق نادي البحرين وصاحب الوصافة فريق نادي عالبي في الموسم الماضي.