وليد عبدالله



تعاقد نادي المنامة مع الحارس الشاب عبدالرحمن الكوهجي، وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وقد جرى التوقيع على عقد انضمام اللاعب في مقر النادي بحضور ممثلين عن الإدارة والحارس عبدالرحمن الكوهجي.

وقد انتظم الحارس الكوهجي في تدريبات الفريق الكروي الأول التي يقودها المدرب الوطني عادل النعيمي، والتي يستعد من خلالها للموسم الجديد.

ويأتي تعاقد المنامة مع الحارس عبدالرحمن الكوهجي في خطوة لتعزيز مركز حراسة المرمى بالفريق، وذلك بعد أن فضل النادي عدم تجديد عقد الحارس العماني فايز الرشيدي، الذي انتقل للعب في صفوف فريق صحار العماني.

وكان نادي المنامة قد أعلن في وقت سابق عن تعاقدات محلية مع 5 لاعبين شباب، وهم: محمد عبدالقيوم، علي حسن مفتاح الملقب بـ"توبلي"، بشير فؤاد، حسن عبدالنبي، عبدالله الحايكي ومصطفى داد الله، إلى جانب التعاقد مع اللاعب المقيم الأردني عصام السميري.

كما وجدد المنامة لقائد الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالوهاب علي موسماً إضافياً مع الفريق، والحارس رضا بهرام لموسمين إضافيين. ولم يعلن النادي حتى الآن عن صفقاته مع اللاعبين المحترفين، إلا أن وسائل إعلامية أشارت إلى أن النادي تعاقد مع المدافع التونسي أحمد عمار.

في حين أشارت "الوطن الرياضي" في عدد سابق إلى أن إدارة النادي لا تزال تبحث عن خيارات تتناسب وميزانية النادي لهذا الموسم من خلال أسماء برازيلية وأفريقية موجودة طاولة النادي.

وكان المنامة قد أنهى الموسم الماضي بعد أن حصل على لقب مسابقة كأس الاتحاد، والمركز الخامس في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.