وليد عبدالله


نجح نادي الحد من استعادة خدمات الحارس الشاب إياد ناصر، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي الحد توصل لاتفاق مع الحارس إياد ناصر، من أجل العودة مجددا لارتداء قميص النادي والدفاع عن ألوانه الموسم الجديد.

وكان الحارس إياد ناصر قد غادر أسوار النادي في الموسمين الماضيين، حيث مثل فريق نادي الرفاع الشرقي في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويشكل عودة الحارس إياد ناصرإلى تشكيلة فريق الحد، إضافة كبيرة خصوصا مع ما يتمتع به من قدرات وإمكانيات على مستوى خط الحراسة.
وكان نادي الحد قد هبط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن فشلت محاولاته في البقاء ضمن فرق الكبار. فقد أنهى الفريق الموسم الماضي باحتلاله المركز التاسع برصيد 26 نقطة، والتي وضعته ضمن فرق مرحلة الملحق، حيث خاض الفريق 3 مواجهات فاز في واحدة وخسر في مباراتين، حيث لم تشفع له نتائجه في هذه المرحلة من ضمان البقاء، ليهبط إلى مصاف دوري المظاليم بعد 14 عاما قضاها ضمن فرق دوري الأضواء، حقق خلالها لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، ولقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز مرتين، ولقب مسابقة كأس النخبة ولقب مسابقة كأس السوبر، كما وشارك الفريق مرتين كممثل للفرق البحرينية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.