اعتمد الاتحاد البحريني للسيارات إعادة تشكيل لجنة سباقات السرعة (الدراغ ريس)، حيث تم تعيين السيد بدر عبدالله رئيساً للجنة، والسيد توفيق القطان نائباً للرئيس، بالإضافة إلى السيد عادل يوسف الخميري، السيد حمد جاسم بوجيري، والسيد أيمن محسن الشيخ كأعضاء.

ستتولى لجنة سباقات السرعة (الدراغ ريس) مهام الإشراف على رياضة سباقات السرعة والعمل على تطويرها. وتسعى اللجنة إلى توسيع قاعدة المشاركين في المسابقات المحلية وتشجيع المنافسة العادلة من خلال توفير بيئة آمنة ومنافسة مفتوحة و عادلة للجميع.

وقد وجه اتحاد السيارات الشكر والامتنان لرئيس وأعضاء اللجنة السابقين الذين قدموا جهوداً متميزة خلال فترة تواجدهم، متمنياً كل التوفيق للجنة الجديدة في مهام عملها.

وفي هذا السياق، أعرب السيد بدر عبدالله رئيس اللجنة، عن امتنانه للاتحاد البحريني للسيارات، وخاصة لمعالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الثقة التي منحها للمجلس الجديد، وقال السيد بدر: "نثمن عالياً ثقة اتحاد السيارات في الأعضاء الجدد، نعد جمهور ومحبي سباقات السرعة ببذل قصارى جهدنا لتطوير هذه الرياضة الميكانيكية وتحقيق الأهداف المنشودة وتطلعات المتسابقين والفرق، هذه الرياضة تتمتع بشعبية كبيرة في البحرين ومنطقة الخليج، وبطولة البحرين للدراغ ريس تجذب سنوياً مشاركة كبيرة ومنافسات قوية، نتطلع جميعاً لتحقيق المزيد من النجاحات، ونتوجه بالشكر لجميع منتسبي الاتحاد البحريني للسيارات وحلبة البحرين الدولية، التي تعتبر موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط."