رفع اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بلقب بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في فرنسا.

وبارك الشيخ علي بن محمد آل خليفة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز العالمي الذي يضاف إلى سجل الانتصارات المشرّفة للرياضة البحرينية، مؤكداً أن فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعكس القوة والمهارة العالية التي يتمتع بها في رياضة القدرة.

كما أثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها سموه لرفع اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية العالمية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد من الإنجازات.
وأضاف سعادته أن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ، بل هو ثمرة للالتزام الكبير والعمل الجاد الذي يتبناه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير رياضة القدرة والفروسية في المملكة.

وأكد أن فوز سموه بهذا اللقب العالمي للمرة الثانية يعزز من مكانة البحرين كوجهة رائدة في رياضة القدرة، ويؤكد قدرة الرياضيين البحرينيين على المنافسة والتفوق على الساحة الدولية.