يختتم معسكره بملاقاة العراق وديا 17 سبتمبر

وليد عبدالله
تسببت الأمطار الغزيرة التي تشهدها العاصمة التايلندية بانكوك إلى إلغاء المباراة الودية الدولية التي جمعت منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم بنظيره منتخب تايلند "الخميس"، وذلك بعد مرور 30 دقيقة عن بداية الشوط الأول في هذا اللقاء.
وسيواصل الأحمر الشاب تحضيراته بمعسكره في تايلند وذلك قبل شد الرحال يوم 18 سبتمبر إلى الصين تايبيه، من أجل خوض مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في الفترة 21- 29 سبتمبر والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025.
وقد شهد معسكر أحمر الشباب خوضه منتخبنا ودية أمام منتخب ميانمار، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، سجل أهداف تلك المواجهة كل من: محمد الشيخاني، أحمد البري وعلي العنزي.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الشاب بمواجهة ودية دولية أمام منتخب العراق يوم 17 سبتمبر والتي يختتم بها معسكره بـ"بانكوك".
ويسعى المنتخب الوطني للشباب بقيادة المدرب الوطني علي صنقور، إلى الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر التدريبي، وذلك للوصول إلى الجاهزية المثالية على المستوى البدني والفني والذهني، والتي تسبق دخوله أجواء المنافسة في تصفيات المجموعة الثانية، والتي يتطلع من خلالها الأحمر الشاب لنيل بطاقة العبور إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما.
وكانت القرعة قد أوقعت الأحمر الشاب في المجموعة الثانية بالتصفيات إلى جانب منتخبات الصين تايبيه "المضيف"، وأوزبكستان، وكمبوديا والنيبال. حيث يستهل الأحمر مشواره في هذه المجموعة من التصفيات بملاقاة الصين تايبيه يوم 21 سبتمبر، ويخوض مواجهته الثانية أمام منتخب كمبوديا يوم 25 سبتمبر، فيما يخوض مواجهته الثالثة أمام منتخب النيبال يوم 27 سبتمبر ويختتم مشواره في هذه المجموعة بملاقاة المنتخب الأوزبكي يوم 29 من الشهر ذاته.